نظرة مركزة

يودوم علامة زيت دوّار الشمس الرائدة في تركيا التي تُهيمن على 23% من حصة السوق. لم تُحقّق العلامة هذه المكانة سوى بإعلان التزامها بتقديم زيت "خفيف" في ظل تزايد إقبال المستهلكين على الزيوت سهلة الهضم. ولم تقتصر العلامة على قطع وعدها للمستهلكين بتوفير زيت "خفيف" فحسب، بل قدّمت أكثر من 20 إعلانًا حتى الآن للتأكيد على هذه الميزة من خلال تصوير أشخاص أو أجسام تطير وتُحلّق بخفّة. تُساهم كل هذه الإعلانات في غرس صورة ذهنية ترفيهية ودودة دافئة لعلامة يودوم، تضمن مكانها بين أفضل الإعلانات الخالدة في الصناعة.

تتمثّل استراتيجية علامة يودوم في تقديم منتجات ذات قيمة مضافة تُؤكّد على الحفاظ على الصحة وتحضير أطباق لذيذة شهية المذاق. وتنعكس هذه الاستراتيجية في طرح العلامة منتجيْن جديديْن في عام 2015 هما: يودوم أوميجا 3 الغني بالأحماض الدهنية أوميجا 3، وزيت كوزارتما أوستاسي الذي يتحمّل درجات الحرارة العالية.

يمكن مشاهدة جميع إعلانات يودوم عبر الرابط https://www.youtube.com/yudumgida

تاريخ العلامة التجارية

  • 1984

    استثمرت شركة يودوم مبالغ ضخمة في إنتاج زيت الزيتون وزيت دوّار الشمس عقب إعراض المستهلكين الأتراك المتزايد عن الزبد والسمن النباتي وغيرهما من الدهون الصلبة لصالح الزيوت الخفيفة سهلة الهضم. وأثمرت الاستثمارات عن طرح مصنع شركة أغذية يودوم Yudum Gıda أول زيت دوّار شمس.

  • 1985

    ولادة علامة يودوم، التي نجحت في الاستحواذ على 8% من حصة سوق زيت دوّار الشمس خلال عام واحد فقط، واحتلّت ريادة هذه الفئة.

  • 2015

    يودوم أوميجا 3 الغني بالأحماض الدهنية أوميجا 3 والملائم لكل أنواع الطهي،
    وزيت كوزارتما أوستاسي الذي يتحمّل درجات الحرارة العالية فيُقلّل من امتصاص الأطعمة المقلية له. ترك زيت كوزارتما أوستاسي بصمة واضحة على فئة الزيوت بفضل تعبئته في زجاجة ذهبية تحفظه من أشعة الشمس.

نُرحّب بتواصلك معنا في أي وقت!