نبذة عن صافولا

نعرف في صافولا حجم قدراتنا، ونعرف السبيل لتحقيق أهدافنا.

تعد صافولا شركة استثمار استراتيجية قابضة رائدة في قطاعَيْ الأغذية والتجزئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا. نفخر بتراثنا السعودي العريق وحضورنا القوي على الساحة الدولية، وبنموذج عملنا القائم على الأخلاق الذي يُميّزنا عن غيرنا. نُؤمِن أنّ الشركات تزدهر وتُحقّق أفضل النتائج عندما تكتشف نقاط قوّتها ومهاراتها الخاصة لتُحسِن استغلالها. الأمر الذي يفرض علينا تركيز كل مواردنا وطاقاتنا على بناء محفظة أصول استثمارية قوية في قطاعَيْ الأغذية والتجزئة. وبالفعل لدينا حالياً نحو 498 سوقاً ومركزاً تجارياً عاملاً بخلاف المنتجات الغذائية الأساسية التي ننتجها ويُقبِل عليها المستهلكون في 30 دولة، وذلك من خلال شركاتنا العاملة تحت مظلّة قطاعينا الرئيسيين: شركة صافولا للأغذية وقطاع التجزئة في صافولا. هذا إلى جانب عائدات أسهمنا في الشركات الأخرى العاملة في نفس قطاعَيْ عملنا الرئيسيين وفي غيرهما من الصناعات.

الرسالة الترحيبية

"عزيزي القارئ، سواءً كنت مستثمراً في شركتنا أو مستهلكاً لمنتجاتنا أو موظفاً ضمن فريق عملنا أو قارئاً مهتماً بأنشطتنا، يسُرّني أن أُرحّب بك على موقع مجموعة صافولا الإلكتروني. أتمنى أن يُلبّي الموقع كل احتياجاتك وأن يُقدّم لك كل المعلومات التي تبحث عنها حول مجموعتنا الاستراتيجية القابضة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا. سوف تكشف لك صفحات موقعنا تفاصيل استثماراتنا في قطاعَيْ الأغذية والتجزئة، وتُوضّح لك رؤيتنا للمستقبل والحكمة وراء اختيار شعار "قيمة أساسها القيم" ليكون هدف علامتنا.

تأسّست شركة صافولا في عام 1979، ولم تشهد الأربعة عقود الماضية سوى الانتقال من نجاح إلى مزيد من النجاح. تُسوّق شركة صافولا للأغذية حالياً منتجاتها من زيوت الطعام والسكر والمكرونة والسمن في 30 دولة مختلفة، حيث يُقبِل المستهلكون على شرائها، مع انتشار مراكز التصنيع عبر 7 دول. في حين يُدير قطاع التجزئة في صافولا 498 متجراً تابعاً لعلامة بنده، واستطاع أن يُهيمن في عام 2015 فقط على 12,4% من حصة السوق في المملكة العربية السعودية. كذلك يحرص خبراؤنا على الاستثمار في شركات أخرى لتحقيق إيرادات إضافية للمساهمين.

المهندس ريان محمد فايز
الرئيس التنفيذي

انضم الينا

بلغ عدد العاملين في شركة صافولا 31,000 موظف في عام 2015. نُدرِك في صافولا أنّ نجاحنا يعتمد على كل موظف في الشركة، بدءاً من المتدرب الإداري الذي يخطو خطواته الأولى في حياته المهنية وحتى الرئيس التنفيذي. ولهذا نسعى جاهدين لإرساء ثقافة عمل إيجابية وبيئة تتسم بالشفافية لنتيح لجميع الموظفين فرص النمو والتقدم وتحقيق أقصى قدراتهم.

نُرحّب بتواصلك معنا في أي وقت!