إمكانية الوصول

تغيير حجم النص
High Contrast
(Grey Scale)
تباين عالي
قراءة النص

نظرة مركزة

علامة مميزة لإنتاج المكرونة من القمح الصلب 100%. أصبحت إيطاليانو علامة المكرونة المبتكرة الأولى في مصر بفضل تصميم عبواتها المميز ومجموعة منتجاتها الفريدة للأطفال. ظهرت علامة إيطاليانو لأول مرة في الأسواق في 2014، وقدّمت للمستهلكين 12 شكلاً مختلفًا من المكرونة لإرضاء جميع الأذواق وتلبية كل الاحتياجات، وخصّت السوق المصرية دون غيرها بطرح شكليْن فريديْن. إيطاليانو أول علامة مصرية تستخدم عبوات قابلة لإعادة الغلق تتمتع بخاصية الوقوف وتُخصّص ألواناً مميزة لكل شكل من أشكال المكرونة الـ 12، ليسهُل على المستهلك التعرف على الشكل الذي يُفضّله.

وفي خطوة ذكية ناجحة، طرحت إيطاليانو في يناير 2016 أول مكرونة للأطفال بأشكال الحيوانات، وهي خطوة عزّزت مكانة إيطاليانو بوصفها العلامة المبتكرة الأولى في مصر.

تاريخ العلامة التجارية

  • 2014

    شهد شهر مايو إطلاق علامة إيطاليانو في مصر.

  • 2015

    أطلقت إيطاليانو حملة ترويجية ضخمة تُتيح للمستهلكين الفوز بجوائز قيّمة مثل جوائز من الألماس. كانت الحملة شاملة ومكثّفة، وأقبلت عائلات كثيرة على شراء إيطاليانو التي استطاعت كسب ولاء المستهلكين.

  • 2016

    زادت إيطاليانو مجموعة منتجاتها بطرح شكل جديد للأطفال. وسُرعان ما لاقت المكرونة على شكل حيوانات النجاح، ودفعت العلامة لتحقيق أحجام مبيعات غير مسبوقة، وأصبحت العلامة التجارية قريبة من قلوب الكبار والصغار على حد سواء.

هل تعلم

يوجد في العالم أكثر من 600 شكل مختلف من أشكال المكرونة.
المكرونة مرادِف السعادة! تُحفّز الكربوهيدرات الموجودة في المكرونة الجسم على إفراز مادة السيروتونين التي تمنح الإنسان الشعور بالسعادة والرضا.

نُرحّب بتواصلك معنا في أي وقت!