نظرة مركزة

يعد سكر الأسرة علامة صافولا الأولى في سوق بيع السكر بالتجزئة في المملكة العربية السعودية. استطاعت هذه العلامة الرائدة في المملكة تحقيق مكانة متميزة وريادة السوق لما تتميز به من نقاء حبيبات السكر. ينفرد سكر الأسرة بطرح عبوة السكر الأولى والوحيدة من نوعها في السوق التي تتمتع بخاصية الوقوف، وهو ابتكار فريد يضمن زيادة ظهور المنتج على أرفف العرض وسهولة استخدامه. ومع طباعة وصفات متنوعة على العبوة، أصبح سكر الأسرة العلامة التي تُشجّع المستهلكين على الابتكار وتجربة أفكار جديدة في الطهي. تتبنى علامة الأسرة استراتيجية دعاية مدروسة وتلتزم دائمًا بتقديم كل ما هو جديد، لتتفوق على منافسيها وتُحقّق التميز.

تاريخ العلامة التجارية

  • 2002

    دخلت صافولا سوق بيع السكر بالتجزئة بطرح سكر الأسرة الناعم والخشن، تلاه طرح علامات سكر أخرى لتلبية احتياجات قطاعات أخرى من السوق. في هذه الأثناء، ركّزت حملة علامة الأسرة على ميزة "النقاء"، التي كانت واحدة من أهم أسباب إقبال المستهلكين عليه، وبلوغه مكانة متقدمة في ذلك الوقت. ومع مرور الوقت، أصبح من الصعب الانفراد بهذه الميزة العملية نظراً لتحسُّن أداء علامات أخرى بدأت تُقدّم مستويات مماثلة من النقاء.

  • 2006

    ركّز الفريق في حملته التسويقية على أهم ميزتين في سكر الأسرة: "طبيعي" و"نقي"، لتمييز سكر الأسرة عن غيره من العلامات الأخرى المنافِسة.

  • 2011

    إطلاق حملة تلفزيونية واسعة للاحتفال بالذكرى العاشرة لسكر الأسرة.

  • 2016

    عقب توقّف الحملات الدعائية لأكثر من ثلاث سنوات، كان لِزامًا على علامة الأسرة إعادة دراسة احتياجات ومتطلبات السوق دائمة التغير، وتلبيتها للحفاظ على مكانته المتقدمة. لهذا حرِصنَا على إعادة طرح العلامة وتقديمها بهوية جديدة مختلفة كليًا، تعود إلى التركيز على ميزة "النقاء"؛ جوهر علامة الأسرة. وللتأكيد على مدى نقاء السكر، شُبِّهت حبيباته بحبات الألماس كما جاء في رسالة الحملة: "الأسرة... أنقى قيراط سكر." يمكنك مشاهدة الإعلان التلفزيوني العبقري الذي ابتكرناه لهذه الحملة هنا: https://www.youtube.com/watch?v=OrSxNUPM6XY

  • 2016

    إطلاق حملة تسويقية جديدة تمامًا تُركّز على المزايا الوجدانية للعلامة التجارية. فقدّمت سكر الأسرة على أنّه "الشريك المثالي الذي يُطلِق العنان لإبداعاتك ويُشجّعك على تحقيق المعجزات بأبسط المكوّنات." وبالطبع تُغيَّر شكل عبوات سكر الأسرة ليتماشى مع فكرة الحملة الجديدة وأصبح يشمل قسمًا للوصفات، مع الحرص على تغيير الوصفات المطبوعة كل أسبوعين. كما تفخر علامة الأسرة بتقديم عبوة السكر الأولى والوحيدة من نوعها في السوق التي تتمتع بخاصية الوقوف. لا تُسهم هذه العبوة الجديدة المبتكرة في ظهور علامة سكر صافولا وتمييزها أثناء عرضها على الأرفف فحسب، بل تزيد كذلك من سهولة تخزينها.

نُرحّب بتواصلك معنا في أي وقت!