نظرة مركزة

صباح زيت نباتي نقي بمذاق الفول السوداني الأصلي لأغراض الطهي والقلي. أحدث زيت صباح ثورة في سوق زيوت الطعام في السودان بعد أن أصبح أول زيت فول سوداني ممتاز يُباع في عبوات مختلفة الأشكال. فهو متاح في خمس وحدات تخزين، من بينها الزجاجات البلاستيكية المصنوعة من مركّب البولي إثيلين تيريفثالات والأكياس الصغيرة قليلة الوزن. ولا شك أنّ مثل هذه العبوات المبتكَرة أسهمت في جعل صباح علامة الزيت الأولى في السودان.

 

اعلانات صباح

تاريخ العلامة التجارية

  • 2008

    إطلاق علامة صباح، أول علامة محلية لإنتاج الزيت النقي بمذاق الفول السوداني وبيعه في عبوات مختلفة الأشكال والأحجام. وقد صاحب إطلاق العلامة التجارية حملة إعلانية مكثّفة تحت شعار "صحي ونقي". ركّزت الدعاية التلفزيونية على مزايا زيت صباح مقارنةً بالزيوت الأخرى غير المعبّأة.

  • 2009

    طرحت العلامة أكياس زيت صباح لاستهداف المستهلكين المعتادين على شراء الزيوت غير المعبّأة، وأتاحتها في أكياس بلاستيكية قليلة الوزن لتشجيع السوق إلى التحوّل إليها. ونظراً لانخفاض تكلفة الأكياس مقارنةً بالزجاجات البلاستيكية المصنوعة من مركّب البولي إثيلين تيريفثالات، أمكنَ الانتفاع من هذه الميزة وطرح الأكياس بأسعار تنافسية أقل بكثير من أسعار زجاجات الزيت التقليدية.

  • 2011

    أطلقت العلامة حملة "عشرة على عشرة" للتأكيد على جودة الأطباق المحضّرة بزيت صباح كل يوم. ثم تحوّلت فكرة "عشرة على عشرة" إلى رسالة وجدانية في حملة مستقلة. احتفت علامة صباح بالأمهات اللاتي تفعلنَ كل شيء "عشرة على عشرة" من أجل عائلاتهن، مع مكافأتهن في مسابقة كبرى أُقِيمَت على مستوى البلاد.

نُرحّب بتواصلك معنا في أي وقت!