جوهر العلامة التجارية

الاختيار المثالي لقلب صحي

أحدث الحملات

من هذا المنطلق، ورغبة منّا في مواكبة الاتجاهات الحالية السائدة في الأسواق دائمة التغير، طرحت عافية في عام 2010 زيت دوّار الشمس بتركيبة صحيّة خفيفة مع خلاصة البابونج ليكون لطيفاً على المعدة.
ثم تصدّرت عافية السوق في أواخر عام 2012 بطرح زيت الزيتون المستخلص من أجود محاصيل الزيتون المجموعة يدويًا من أفضل مزارع الشرق الأوسط. حرِصت عافية على عدم إنتاج سوى زيت الزيتون البكر الممتاز، فنجحت في ترسيخ اسمها كشركة تُقدّم منتجات طبيعية 100%.

  • 20 عامًا من الاحتفاء بالصحة مع حملة ناجحة من الدرجة الأولى في وسائل الإعلام الرقمية والوسائط دون اتصال. ترفع الحملة سقف التوقعات وتزيد قيمة المنتجات في قطاع زيوت الطعام، بدعم من اختصاصية التغذية الشهيرة الطاهية سالي فؤاد.
  • على مدار 20 عامًا، حصدت حملة عافية للاحتفاء بالصحة تعليقات إيجابية جدًا من المستهلكين، وتركت بصمة قوية في السوق. كما تشهد العلامة نمواً مطّرداً في المبيعات وفق مؤشرات الأداء الرئيسية
 

اعلانات عافية

تاريخ العلامة التجارية

  • 1980

    ظهرت علامة عافية لزيوت الطعام التجارية بوصفها علامة متخصصة في إنتاج الأغذية وزيوت الطعام، واستطاعت أن تُثبت حضورها القوي في مختلف الدول منذ بداية عملياتها

  • 1982

    طرحت العلامة أول زيت طعام وهو زيت ذرة عافية. وسُرعان ما احتل زيت ذرة عافية مكانة الصدارة في الأسواق لجودته العالية وإنتاجه المميز، فهو زيت طبيعي وصحي، يُضفي على الأطباق مذاقاً لذيذاً ونكهة رائعة.

  • 2016

    أصبحت عافية واحدة من أهم علامات زيوت الطعام في المنطقة بفضل جهود الابتكار والتجديد الدؤوبة التي استمرت على مدار العقدين الماضيَيْن. تدعو عافية جميع المستهلكين لاتّباع نظام غذائي سليم من أجل قلب صحي معافى. وتُقدّم لهم نوعين من الزيت: زيت الزيتون وزيت الذرة. وكلٌ منهما متاح في زجاجات بحجميْن 0,9 لتر و2,72 لتر.

نُرحّب بتواصلك معنا في أي وقت!