علاماتنا التجارية

من مصانع صافولا إلى أرفف السوبر ماركت مباشرةً

لم تقتصر علامات صافولا المتنوعة على الانفراد بمكان مميز على أرفف السوبر ماركت في 30 دولة منذ عام 1979 فحسب، بل يتمتّع أغلبها حاليًا بريادة السوق كلٌ في فئته. تُنتِج شركة صافولا للأغذية تشكيلة واسعة من المنتجات الغذائية الأساسية في كل بيت مثل زيت الطعام والسكر والمكرونة والسمن النباتي. ولا شيء أدل على نجاحنا من إجمالي حجم مبيعات علامات شركة صافولا للأغذية والذي تجاوز 4 مليون طن في عام 2016

كيف ترى شركة صافولا للأغذية المستقبل؟ تحتل شركتنا حاليًا مكانة ممتازة، لكنّنا نضع نُصب أعيننا رؤية واضحة تحكم نمو الشركة وتوسّعها في المستقبل. تعتزم صافولا خلال السنوات القادمة منح شركة صافولا للأغذية وقطاع التجزئة في صافولا استقلالية أكبر، ليتسنّى لهما الاستثمار في تحسين محفظة منتجاتهما. ومن المخطّط أن تبدأ شركة صافولا للأغذية العمل في فئات أخرى من المنتجات ذات القيمة الأعلى. فمثلاً تُركّز الشركة حاليًا على ابتكار أنواع مكرونة للأطفال تُنتجها علامة إيطاليانو تم إطلاقها في عام 2015، بالإضافة إلى دخول سوق المأكولات البحرية والمخبوزات. وقّعت شركة صافولا للأغذية في عام 2015 اتفاقية شراكة مع شركة تاي يونيون تُخوّلها لإطلاق علامة جون ويست للمأكولات البحرية في 12 دولة.

التغيير عنصر أساسي من عناصر تحقيق النجاح والتقدّم، لكن بعض الثوابت في صافولا لن تتغير مطلقاً. إن كل علامة من علاماتنا التجارية تتمتع بشخصيتها المتفرّدة وتاريخها الطويل الحافل، ونفتخر بإدارة جميع العلامات وفق مبادئنا الأخلاقية الثابتة.

Warstwa-6

جميع العلامات التجارية لصافولا للأغذية

نُرحّب بتواصلك معنا في أي وقت!