readspeaker

إمكانية الوصول

تغيير حجم النص
High Contrast
(Grey Scale)
تباين عالي
قراءة النص

رسالتنا ورؤيتنا

 

تستمر الشركات وتزدهر عند وضع خطة ورؤية واضحة المعالم ومحددة الأهداف. تهدف مجموعة صافولا إلى تمكين وإلهام وتقديم التوجيه الاستراتيجي لشركاتنا وشركائنا وعملائنا وموظفينا عبر البرامج الداعمة والقيم الأساسية. يضطلع كل موظف في صافولا، بدءاً من الرئيس التنفيذي وحتى الموظف المبتدئ الذي يخطو خطواته الأولى في حياته أو حياتها المهنية، بدورٍ محوري في تنفيذ هذه الرؤية لتحويلها إلى واقع ملموس.

هدفنا إضافة القيمة للمستثمرين والموظفين والمجتمع ككل

نحن شركة يُديرها أفراد لخدمة أفراد. ولهذا تتمثّل رسالة صافولا في ترك أثر إيجابي على المجتمع وتحقيق الأرباح ودفع عجلة النمو من خلال الاستثمار الاستراتيجي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا. وتنفرد بقدرتها غير المسبوقة على أداء هذا الدور لما تتمتّع به دون غيرها من خبرات متخصصة في ميدان عملها وسجِل حافل بالإنجازات فضلاً عن مكانتها المتميزة في السوق.

نعتزم زيادة تركيزنا في المستقبل القريب على القطاعيْن الأساسيّيْن لعملنا (الأغذية والتجزئة) من خلال بيع استثماراتنا في القطاعات الأخرى تدريجيًا، ومن ثم الاستفادة من هذه الأموال في دخول أسواقٍ جديدة وبدء العمل في فئات أخرى من منتجات ذات قيمة أعلى. على سبيل المثال، استحواذنا على حصة الغالبية في شركة الكبير (51%)  التي تعتبر من الشركات الرائدة في مجال الأغذية المجمدة في المنطقة.

أمّا على الصعيد التنفيذي، فهدفنا هو أن نخطو تدريجيًا نحو نموذج جديد يمنح شركاتنا وعلاماتنا التجارية درجة أعلى من الاستقلالية. ويمكننا تنفيذ ذلك عبر تقديم التوجيه الاستراتيجي والخبرات المتخصصة لشركاتنا حتى تنمو وتُحقّق النجاح وحدها، ومن ثمّ، سيتسنّى لها التركيز على تطوير الخطط التسويقية للمنتجات والعلامات التجارية لتعزيز ولاء المستهلك في كل دولة.

خطواتٌ حثيثة تحدوها القيم

ترسم المبادئ الأخلاقية: الأمانة والتقوى والبر والمجاهدة، نهج العمل الذي تسلكه صافولا، فقد كانت هذه القيم رفيقتنا منذ لحظة البداية، وستظل سراجًا نسترشد بضوئه الذي لم ولن ينطفئ أبدًا، ولهذا السبب، تُوِّجَ سجِل أعمالنا بحصولنا على المركز الرابع ضمن أفضل الشركات في مجال الإفصاح والشفافية على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بحسب مؤشر ستاندرد آند بورز وداو جونز ومعهد حوكمة.

 

نُرحّب بتواصلك معنا في أي وقت!